مراحل زراعة النخيل بالانسجة من الصفر حتى الاثمار

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
الاخ جمال جعفر ،، بما انك من دولة مصر اذا اتصل على الرقم ادناه ونسق معهم في هذا المجال

0109802661(002)​
 
الاقتباس غير متاح حاليا اخي الكريم ابوالربيع لا احد في مصر يرد علي هذا الرقم 002109802661 فهل من طريقه اخري
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
بو عبدالعزيز ،،، عليك بالاتصال على احدى الرقمين التاليين على ان تتفاهم معهم على الاسعار والتوصيل الى مكان مزرعتك مع الاتفاق معهم بالزراعة حسب عدد طلباتك ... بس لا تنسى قبل كل هذا عليك بالتحضير للارض وعمل اللازم من تمهيدات .... ولا تنسانا بعد ذلك وسنقوم بزيارتك في مزرعتك باذن الله ... اتمنى لك التوفيق والنجاح اخي الفاضل .

ادرس المشروع بعناية تامه ... /// الارقام كالتالي :

للاستفسار :
0599088819
0566060722
 
ابشر اخوى ابن الربيع بدهون الخشم خشم الطيب خل اشوف مقدم على الكهرب انتظر السرى وباقى الطرمبه والتمديد وعمليات حفر الجور وبشوف فيه قرض لمشروع النخيل من الزراعه وكم بياخذ وقت يعطيك العافيه
 
يعطيك العافية ابن الربيع
*******************************
***************************************
الموضوع متكامل ويستاهل النشر
*********************************
****************************************
************************************************
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
مرحبا اخي / ابو منير .... كل هذا تجده في شركة ساباد الزراعية ، مكانها على طريق الدمام ابو حدريه بعد مخطط الملك فهد متجه لابو حدريه بحوالي 7 الى 10 كيلو تنقص او تزيد قليلا .
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
وللتاكيد لزميلك الذي ارسلته خليه يطلع على المكان بالظبط من خلال هذا الموقع الجوي الجغرافي لمدينه الدمام .... المكان هو المحدد بعلامة الزايد ( + ) والطريق هو طريق ابو حدريه وانت خارج من الدمام ، كبر وصغر الخارطه وتعرف على جهتك حسب ما تعرفه من معالم للمنطقه . باذن يالله يكون الوصف واضح الان ، وان تجد عندهم ما يسرك ... اتمنى لك التوفيق والقبول .

http://wikimapia.org/2542338/ar/
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
الله يبشرك بالخير .... ونقول مبروك وعقبال ما يكون عندك مزارع نخيل على مد النظر .... فالنخله خيرها كثيره ورعايتها اقل من غيرها ،، واي شي تريده انا حاضر ابشر بسعدك ( مثل الاستشاره او معلومه ).... حتى لو تبي نسوي مشتل خاص بنا لزراعة الانسجه ويكون تصديره محليا وخارج المنطقة .
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
ما شاء الله . :thumbs_up .. لا تفرط في بناتها انقلهم الى مكان آخر اذا يوجد لها شي ،، اما زراعة الفصم فنادرا تشبه الام ... والي عندك الان مجرد حظ . كم طول النخله الان ؟
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
تم التعديل على الصوره . ما شا الله عليها // محتاجه تنظيف وعناية اكثر مما اراه الان . بارك الله لك فيها ...
حاااافظ عليها وركزا لها الحماية والتنظيف حتى لا تتعرض لهجوم من الافات وخاااصة السوسه الحمراء ... لا تتركها كذا مسكينه اعطتك من خيرها فاكرمها فهي بمثابة الام .
 
أعلى