تعليم - تدريب - قيادة محاكاة الطيران Flight Simulator

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
مبروووووك الف مبرووووك .... وان شاء يكون بقية الاعضاء مثلك ليكون لنا صولات وجولات - مناورات جويه وسفريات الى بلدان عربية وعالميه .... الابداع سيكون بدون حدود ... فهمتكم ياااخوان .

بالنسبة للاخ الحسي ... نقول بداية موفقة فكل المطلوب منك الان هو الاقلاع بغض النظر عن الاخطاء التي تحدث ... كرر المحاولات بالسير على المدرج والتحضير للطائره بالاقلاع والاتزان في الجو ... تعرف كيف تزود او تقلل من السرعة ... ماهو اتجاهي ... الاشارات الارضية .. حالات الطقس .. من امطار ...غيوم ... اتريه ... نهار كنت ..او ... ليلا ..

جرب كل الطائرات .... الموجوده لديك ... جرب الجامبو - الهيلوكابتر - الطائرات النفاثه .. والكثير .

هذه الاشياء مهمه جدا ، اما عن كابينة الطائرة والاجهزة الموجود بها امامك ... فدعها منك الان ... وسيكون لنا شرح عنها .. وقت الابداااع . وقت المناورات . والتخطيط للرحلات العالمية .​
 

الحسي

رحّال الشبكة
طيب :)


وهو كذلك

وبالفعل كل مرة أكتشف أشياء خطيرة :)

البارح طرت من مطار الملك خالد بالرياض للقاعدة الجوية بالملز

وأبشرك

وقعت - بعد 6 محاولات فاشلة - جنب المدرج بشوي :)

لا

وعلى بوينج 737
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
يا ماشي حافي // سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته ..... يله ورنا ابداعاتك ومناوراتك فيها ، اما بالنسبة لرابط التحميل فلن تجده بالنت وان وجدته فهو كبير كبيرا جدااا .. يفضل شراؤها من المحلات. لك خالص الشكر .
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
التدريب شي اساسي في اتقانها ، جرب المحاولات على على مدرج واحد دائما وبطائرة صغيره وعدم اللجو الى مطارات وطائرات اخرى ، الشي المهم ، حاول الطيران مبدئيا على ارتفاع متوسط وبسرعة طبيعية .
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
اهلا بالنجم الذي انظم الينا في تعليم الطيران الجوي .... فاهلا وسهلا ، نتمنى ان نرى اعضاء اخرين جدد .

تم تحميل طائرات من النوع البروفشنال على هذا المحاكي ... وهاهي تراها في مطار دبي الدولي ، تستكمل باقي الاجراءات قبل الاقلاع الى مطارات عالمية اخرى .
fs_sa1.jpg


fs_sa2.jpg


وسيكون لنا باذن الله درس عملي تطبيقى ، كيف يتم اختيار الطائره الخاصة وادراجها ضمن الطائرات الموجوده حاليا بالخدمة في نفس البرنامج ... ايضا سيكون لنا اضافات اخرى متعدده ، فبوجودكم ومشاركاتكم سنهتم اكثر واكثر في راحة الهواة من مثلكم .​
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
للذين ينوون تنزيل Flight Simulator X على اجهزتهم ... لحظة من فضلك :

جرب التاكد من نجاح الاختبار قبل الشراء لها ، حتى تتمكن من التحديث لجهازك او الابقاء على المحاكي الاول FS-2004... والطريقة كالتالي :

ادخل على موقع الفحص لجهازك وستجد رابط للموقع في الملف المرفق .

وعند الدخول ستجد هذه الايقونه بهذا الشكل .. قم بالضغط عليها ثم اتبع الاجراءات وانتظر قليلا وستحصل على التقرير .

chk_on2.jpg


والتقرير سيكون مثل الصورة التالية ، سيكون هناك اختلافات حسب مواصفات كل جهاز ... وهذا تقرير احدى الاجهزه .

report_xxx.jpg
 

المرفقات

  • link_to_chk.rar
    145 بايت · المشاهدات: 66

الحسي

رحّال الشبكة
أشكرك من الأعماق ابن الربيع


ريحتني


سأقوم بتحميل الطائرات التي أريد على 2004


وهذه نتيجة جهازي العتيق

كرت الفيديو والهارديسك مليااان
wwwwwwwwwww.jpg
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
أشكرك من الأعماق ابن الربيع - ريحتني سأقوم بتحميل الطائرات التي أريد على 2004 ، وهذه نتيجة جهازي العتيق - كرت الفيديو والهارديسك مليااان.

اهاااا كرت الفيديو + الهارديسك لم تنجح ، زين انك تاكدت بدري .

ولكن لى ملاحظة مهمة على الهارديسك فالسعة الحالية لا تشجع ابدااا لابد من التحديث الى هارديسك اعلى فهو الكل في الكل ( قلب الكمبيوتر ) فبدونه تتوقف كل المشاريع والرحلات السياحية ومناوراتك الجويه :extra169: .
 
بالفعل اللعبه روووووووعه وانا نزلتها من النت ولكن المشكله عندي والله اعلم كارت الفيديو لانني لاحظت انه مطلوب كارت وبالانجليزي القليل اللي فهمته ونرغب في الشرح وبكل دقه لانها تستاهل العنوة لنحضر النسخه من جرير عندن في المملكة .تحياتي
 
أعلى