كيف احذف اشرطة خدمات بعض المواقع التول بار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح لأعمال.
نظام الجهاز : وندوز اكس بي.
المشكلة : تعلمون أن أغلب المواقع وبالذات المهمة تضع لها أشرطة خدمات سريعة (تول بار) وهي جيدة ومفيدة لكن المزعج أن هذه المواقع تقوم وبكل تلقائية بوضع هذه الأشرطة لدى المستتخدم رغماً رغب أم لم يرغب ..
فعندما أذهب للأدوات وأقوم بإزالة علامة الصح يختفي الشريط لكن عند فتح صفحة جديدة ترجع أو إذا عاوت الإتصال يرجع الشريط فأضطر إلى الذهاب لخيارات الانترنت وأقوم بإستعادة الضبط فتختفي جميع الأشرطة لكن ترجع مرة أخرى.
كذلك عند الذهاب (لأدوات ـ برامج ـ الأدوات الإضافية) أجد تلك الأشرطة متبسطة هناك فكل ما أستطيع عمل هو تمكين أو تعطيل أما خيار الحذف فمغلق.
كيف يمكنني عمل (عدم تنشيط) لتلك الأشرطة من قائمة أدوات أو غيرها أو حذفها بالكلية. لأنه بصراحة هالشغلة مزعجة وتأخذ حيز من الصفحة والوقت.
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .... اخي / محب العلم ، وتقبل الله منا ومنك ومن جميع المسلمين .

اخي الفاضل ،، اتبع الشرح التالي في هذه الصوره .... والدخول لها من لوحة التحكم ثم اختر ( اضافة او ازالة البرامج ) دمت في رعاية الله وحفظه .​

cf6b88dd67.jpg
 
جزاك الله خيراً أخي ابن الربيع .. فبعض الأشرطة انحذفت لكن بعضها لا يحذف وتظهر هذه لرسالة
(could not open INSTALLL.LOG file )
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
البعض راح بركه ... والبعض رافض وعاصي .... طيب ولا يهمك يخرجون باذن الله بالكي ،،، لي رد بالطريقة في اوقات الفراغ باذن الله .
 
أخي ابن الربيع طولت علينا الغيبة ولا عاد رديت ...

لأنه للأسف المشكلة كل بين وقت والثاني ترجع لي وأنا ابغي احذف هالاشرطة نهائياً لأنها تاخذ حيز من الشاشة وما تفيد معها طريقة عدم تمكين شريط معين .
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
المعذره اخي ،، فما منعني من الرد الا مانع وهذا ليس من طبعي فدائما اخدم الجميع ... اسال الله العلي القدير ان يتمم على خير ..... اليك الطريقة .

من خيارت المتصفح ( Tools ) اتبع الصور التاليه وقم بتعطيل ما اردت من القائمه .

dde6a99784.jpg



b48718c8e2.jpg
 
جزاك الله خير أخي ابن الربيع انا لم أشك في عودتك للموضوع لكن استبطأت العودة ..

على العموم الخطوة التي أشرت إليها أنا اقوم بها لكن ... بعد فترة تعود مرة أخرى تلك الأشرطة المزعجة.

فهل من حل لحذفها من الجهاز..
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
باقول لك على حل وهذا الحل دائما انا اسويه اذا تشبكت الامور وتعقدت هذا البرنامج يرسل خطاء وهذا يقول تعثر وجود كذا وكذا ، وذاك يقول لازم اطفي جهازك غصب عنك وليس لك اي خيار ... وهذا اعلان يقفز من يمين الشاشة ويذهب يسارها ويختفي وما ادري اش يسوي خلف الكواليس .... الخ .

الحل فرمت وانت مغمض في هذه الحاله ... وتوكل على الله ... فما معك الا التعب والحوسه وفي الاخير ضيعت وقتك واتعبت نفسك .

ولا تنسى ان تنقل جميع ملفاتك وصورك والمفضله وما فيها واي شي مهم وخايف عليه من هذه الفرمته ، ثم انقلهم الى اي مكان غير القرص المراد فرمته .
 
أعلى